مريم العذراء القديسة

شنتنا الحجر – المنوفية – مصر 1997



شنتنا الحجر – المنوفية – مصر 1997]]>

شنتناالحجر المنوفية – مصر 1997

 

فى6 أغسطس 1997 م رأى بعض الناس نوراً فائق للطبيعة

فهرعألاف من الناس إلى قرية شنتنا الحجر التابعة لبركة السبع محافظة المنوفية

وقدسجلته مجلة اليقظة القبطية في عددها الصادر في يناير/ فبراير 1999 م فى تحقيق صحفىكتبه الأستاذ مسعد صادق الصحفى فى جريدة وطنى كتب فيه:

نسجلهنا انباء الظواهر الروحية التى جرت فى كنيسة السيدة العذراء بقرية شنتنا الحجربمركز بركة السبع بالمنوفية بسبب ما أكتنفها من إغفال وتعتيم لأسباب مختلفة خارجةعلى إرادة الكنيسة بالرغم مما صدر عنها من بيانات رسمية من جهات دينية مسئولة.

لميأت من فراغ إنفعال الجماهير بالمشاهد التى رأتها فى بداية تجلى الظواهر بكنيسةالعذراء بقرية شنتنا الحجر فى السادس من اغسطس، فقد كان يرونه يملأ عيونه بصورومرئيات لشخوص روحية مجدده المعالم، تكاد تكون مجسمة.

وقدأدلى قداسة البابا فى محاضرته الأسبوعية يوم الأربعاء 10 من أغسطس 1997مبالكاتدرائية المرقسية بالعباسية ووصفه بأنه نور غير طبيعى وإذا كان قد جاء وصفقداسته لذلك النور بأنه غير طبيعى أى لم يأت من مصدر كهربائى صناعى لأنهنابع من مصدر علوى طبيعى.

 

وقدأصدر المقر الباباوى بياناً نشر بمجلة الكرازة العدد الصادر فى 12 سبتمبر 1997مبعنوان ظهورات شنتنا الحجر جاء فيه حسبما وصل إلينا من تقارير صاحبى النيافةالأنبا بيشوى والأنبا ينيامين تعلن البطريركية الآتى:

ظهرنور غير طبيعى فى الكنيسة بشنتنا الحجر منوفية، وبخاصة آواخر أغسطس وجذب إليه آلافمن الناس مهللين ومرتلين لهذه الظاهرة الروحية التى استمرت لعدة ايام فى فتراتمتفرقة.

وأشارالبيان الذى صدر من البطريركية فى ختامه بأن الزحام الشديد بغير ضابط له اضراره،وبأن أجهزة الفيديو والتصوير لم تستطع أن تقدم لنا شيئاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

نرجو اغلاق مانع الاعلانات لدعم الموقع كي نتمكن من الاستمرار